أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب
محمد إبراهيـــــــم حماد, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشرى, . (2021). أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب. EKB Journal Management System, 12(1), 525-555. doi: 10.21608/jces.2021.168691
شيماء محمد إبراهيـــــــم حماد; طلعت أسعد عبد الحميد; تامر إبراهيم عشرى. "أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب". EKB Journal Management System, 12, 1, 2021, 525-555. doi: 10.21608/jces.2021.168691
محمد إبراهيـــــــم حماد, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشرى, . (2021). 'أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 525-555. doi: 10.21608/jces.2021.168691
محمد إبراهيـــــــم حماد, ., أسعد عبد الحميد, ., إبراهيم عشرى, . أثر مصداقية وجاذبية وخبرة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للمنتجات النسائية من خلال تطبيقات الفيس بوک – اليوتيوب. EKB Journal Management System, 2021; 12(1): 525-555. doi: 10.21608/jces.2021.168691