فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت
العدل, ., اليمانى, ., الکندرى, . (2013). فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2(2), 67-120. doi: 10.21608/mtkh.2013.168827
عادل محمد العدل; سعيد أحمد اليمانى; أنوار الکندرى. "فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 2, 2, 2013, 67-120. doi: 10.21608/mtkh.2013.168827
العدل, ., اليمانى, ., الکندرى, . (2013). 'فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 67-120. doi: 10.21608/mtkh.2013.168827
العدل, ., اليمانى, ., الکندرى, . فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2013; 2(2): 67-120. doi: 10.21608/mtkh.2013.168827