iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 2, January 2013, Page 1-312
1
دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات
Page
1-12
عادل عبدالله محمد
View Article
|
PDF
704.17 K
|
View on SCiNiTO
2
إستراتيجية مقترحة لدعم أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد لمواجهة الضغوط والاحتياجات الأسرية
Page
13-31
إيمان فؤاد الکاشف
View Article
|
PDF
690.66 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج ارشادى انتقائى فى تنمية السلوک الايجابى للمکفوفين
Page
32-66
محمد محمد بيومى خليل; شاهندة محمد محمد بيومى
View Article
|
PDF
830.25 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت
Page
67-120
عادل محمد العدل; سعيد أحمد اليمانى; أنوار الکندرى
View Article
|
PDF
907.28 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها
Page
121-154
عبدالهادى عيسى عبدالله حيمور
View Article
|
PDF
829.15 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين
Page
155-181
عمر فواز عبدالعزيز
View Article
|
PDF
803.47 K
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا
Page
182-246
سها أحمد رفعت عبدالله
View Article
|
PDF
955.03 K
|
View on SCiNiTO
8
مدى امتلاک الطلبة الملتحقين بمرکز التأهيل الشامل فى منطقة نجران لمهارات العناية بالذات
Page
247-277
صهيب سليم يوسف سليم; محمد موسى الصلاحات
View Article
|
PDF
820.15 K
|
View on SCiNiTO
9
The Integrated Day in the UK Primary School
Page
279-296
Salwa Mostafa Khusheim
View Article
|
PDF
687.78 K
|
View on SCiNiTO