EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 2, January 2013, Page 1-312  XML

1

دور معلم التربية الخاصة ومعلم الدعم ومعلم الظل فى تعليم الأطفال ذوى الاعاقات

Page 1-12
عادل عبدالله محمد

2

إستراتيجية مقترحة لدعم أمهات الأطفال ذوى اضطراب التوحد لمواجهة الضغوط والاحتياجات الأسرية

Page 13-31
إيمان فؤاد الکاشف

3

فعالية برنامج ارشادى انتقائى فى تنمية السلوک الايجابى للمکفوفين

Page 32-66
محمد محمد بيومى خليل; شاهندة محمد محمد بيومى

4

فاعلية بعض آليات علم النفس الايجابى فى رفع مستوى الدافعية للدراسة لدى ذوات صعوبات التعلم من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدولة الکويت

Page 67-120
عادل محمد العدل; سعيد أحمد اليمانى; أنوار الکندرى

5

مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها

Page 121-154
عبدالهادى عيسى عبدالله حيمور

6

فعالية التعلم التعاونى فى تحسين الاستيعاب القرائى لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين

Page 155-181
عمر فواز عبدالعزيز

7

الاحتياجات الوالدية کما يدرکها آباء وأمهات الأطفال المتخلفين عقليا

Page 182-246
سها أحمد رفعت عبدالله

8

مدى امتلاک الطلبة الملتحقين بمرکز التأهيل الشامل فى منطقة نجران لمهارات العناية بالذات

Page 247-277
صهيب سليم يوسف سليم; محمد موسى الصلاحات

9

The Integrated Day in the UK Primary School

Page 279-296
Salwa Mostafa Khusheim