مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها
حيمور, . (2013). مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها. EKB Journal Management System, 2(2), 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
عبدالهادى عيسى عبدالله حيمور. "مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها". EKB Journal Management System, 2, 2, 2013, 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
حيمور, . (2013). 'مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828
حيمور, . مدى معرفة معلمى التربية الخاصة بصعوبات التعلم غير اللفظية وأثر برنامج تدريبى فى تنميتها. EKB Journal Management System, 2013; 2(2): 121-154. doi: 10.21608/mtkh.2013.168828