The Integrated Day in the UK Primary School | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 9, Volume 2, Issue 2, January 2013, Page 279-296 PDF (687.78 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2013.168858 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
Salwa Mostafa Khusheim* | ||||
کلية التربية - جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة التعرف على مايعرف بالتعليم المفتوح و والتعليم المتمرکز حول الطفل و التعليم التکاملى ونظام اليوم الکامل کمداخل لتدريب الأطفال على تخطى التعليم التقليدى فى الفصول الدراسية، وقد أشارت الدراسة إلى فعالية الأساليب غير التقليدية فى التعليم فى تحسين اندماج وتعليم الأطفال | ||||
Keywords | ||||
اليوم الکامل; المرحلة الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 52 PDF Download: 103 |
||||