فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 2, Volume 2, Issue 4, July 2013, Page 26-118 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2013.169393 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عطيه عطيه محمد* | ||||
کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة من خلال برنامج متعدد الحواس، تکونت عينة الدراسة من مجموعة من تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة، طبق عليهم مقياس الانتباه، وبرنامج متعدد الحواس، وأشارت النتائج إلى فعالية البرنامج المستخدم فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة | ||||
Keywords | ||||
برنامج متعدد الحواس; الانتباه - صعوبات تعلم القراءة | ||||
Statistics Article View: 247 |
||||