1 | دراسة تنبؤية للعوامل المرتبطة بالرضا الوظيفى لدى المعلمين والمعلمات ببرامج التربية الخاصة بمدينة نجران | |
Page 1-23 | ||
على محمود شعيب | ||
2 | فعالية برنامج متعدد الحواس فى تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات تعلم القراءة | |
Page 26-118 | ||
عطيه عطيه محمد | ||
3 | القيم الأخلاقية الناتجة عن أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها المراهقون العاديون وذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السعودى | |
Page 119-173 | ||
هدى شعبان محمد; محمد أحمد حماد | ||
4 | اضطراب المعارضة والتحدى لدى الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد | |
Page 174-231 | ||
السيد يس التهامى محمد | ||
5 | اتجاهات المعلمين نحو مشکلة صعوبات التعلم فى المدارس الأساسية فى الأردن | |
Page 232-262 | ||
نادر أحمد جرادات; يحيى أحمد القبالى | ||
6 | مستوى الرضا عن الخدمات الارشادية لأسر الأطفال المعاقين فکرياً فى المملکة العربية السعودية فى اطار حاجاتهم الأسرية | |
Page 263-311 | ||
خيرى أحمد حسين | ||
7 | التوصيف الوظيفى لمساعد معلم التربية الخاصة | |
Page 312-327 | ||
عادل عبدالله محمد | ||
8 | اتجاهات اخوة الطفل المعاق کقوة داعمة للمساندة والتمکين المجتمعى | |
Page 328-353 | ||
إيمان فؤاد الکاشف | ||