تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات
فهد, ., المعيقل, . (2015). تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات. EKB Journal Management System, 4(10), 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
سلطانة فهد; ابراهيم المعيقل. "تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات". EKB Journal Management System, 4, 10, 2015, 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
فهد, ., المعيقل, . (2015). 'تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716
فهد, ., المعيقل, . تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات. EKB Journal Management System, 2015; 4(10): 1-62. doi: 10.21608/mtkh.2015.169716