iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 10, January 2015, Page 1-420
1
تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات
Page
1-62
سلطانة فهد; ابراهيم المعيقل
View Article
|
PDF
269.34 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
Page
63-116
اسامة فاروق
View Article
|
PDF
290.93 K
|
View on SCiNiTO
3
اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات
Page
117-162
أيمن سالم
View Article
|
PDF
322.99 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبى فى تنمية الذکاء الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم وأثره فى تحصيلهم الدراسى
Page
223-261
سليمان محمد; سليمان عبدالواحد
View Article
|
PDF
301.91 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج قائم على بعض آليات العلاج المعرفى والانفعالى لخفض اضطرابات الانتباه مع فرط النشاط لدى ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية
Page
262-305
سعيد اليماني; منصور الصباح; عادل العدل
View Article
|
PDF
272.12 K
|
View on SCiNiTO
6
القلق الوالدى وعلاقته بالتفاؤل تجاه مستقبل الأبناء الموهوبين بالمرحلة المتوسطة من مدينة مکة المکرمة
Page
305-338
محمد جعفر; عبدالوهاب مشرب
View Article
|
PDF
316.03 K
|
View on SCiNiTO
7
مستوى قدرات التفکير الابتکارى لدى معلمى الرياضيات بمرحلة الأساس ( دراسة على محلية القضارف بشرق السودان)
Page
339-359
منصور الرشيد; عادل ادريس
View Article
|
PDF
266.73 K
|
View on SCiNiTO
8
اضطربات النطق والکلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء بعض المتغيرات بوادى الدواسر " دراسة ميدانية"
Page
360-420
أحمد جنيدي; سعيد عبدالرحمن
View Article
|
PDF
298.4 K
|
View on SCiNiTO