EKB Journal Management System

1.

تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات

Pages 1-62
سلطانة فهد; ابراهيم المعيقل

2.

فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد

Pages 63-116
اسامة فاروق

3.

اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات

Pages 117-162
أيمن سالم

4.

فعالية برنامج تدريبى فى تنمية الذکاء الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم وأثره فى تحصيلهم الدراسى

Pages 223-261
سليمان محمد; سليمان عبدالواحد

5.

فعالية برنامج قائم على بعض آليات العلاج المعرفى والانفعالى لخفض اضطرابات الانتباه مع فرط النشاط لدى ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية

Pages 262-305
سعيد اليماني; منصور الصباح; عادل العدل

6.

القلق الوالدى وعلاقته بالتفاؤل تجاه مستقبل الأبناء الموهوبين بالمرحلة المتوسطة من مدينة مکة المکرمة

Pages 305-338
محمد جعفر; عبدالوهاب مشرب

7.

مستوى قدرات التفکير الابتکارى لدى معلمى الرياضيات بمرحلة الأساس ( دراسة على محلية القضارف بشرق السودان)

Pages 339-359
منصور الرشيد; عادل ادريس

8.

اضطربات النطق والکلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء بعض المتغيرات بوادى الدواسر " دراسة ميدانية"

Pages 360-420
أحمد جنيدي; سعيد عبدالرحمن