EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 10, January 2015, Page 1-420  XML

1

تقييم دور برامج التدخل المبکر فى تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال ذوى الاعاقة الفکرية من وجهة نظر الوالدين والمعلمات

Page 1-62
سلطانة فهد; ابراهيم المعيقل

2

فعالية برنامج تدريبى فى خفض القلق وأثره فى خفض السلوک النمطى التکرارى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد

Page 63-116
اسامة فاروق

3

اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات اتجاهات العاملين فى التعليم نحو الأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء بعض المتغيرات

Page 117-162
أيمن سالم

4

فعالية برنامج تدريبى فى تنمية الذکاء الانفعالى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم وأثره فى تحصيلهم الدراسى

Page 223-261
سليمان محمد; سليمان عبدالواحد

5

فعالية برنامج قائم على بعض آليات العلاج المعرفى والانفعالى لخفض اضطرابات الانتباه مع فرط النشاط لدى ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية

Page 262-305
سعيد اليماني; منصور الصباح; عادل العدل

6

القلق الوالدى وعلاقته بالتفاؤل تجاه مستقبل الأبناء الموهوبين بالمرحلة المتوسطة من مدينة مکة المکرمة

Page 305-338
محمد جعفر; عبدالوهاب مشرب

7

مستوى قدرات التفکير الابتکارى لدى معلمى الرياضيات بمرحلة الأساس ( دراسة على محلية القضارف بشرق السودان)

Page 339-359
منصور الرشيد; عادل ادريس

8

اضطربات النطق والکلام لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء بعض المتغيرات بوادى الدواسر " دراسة ميدانية"

Page 360-420
أحمد جنيدي; سعيد عبدالرحمن