أ. نوال ماطر دخيل الحربي، المملکة العربية السعودية، بعنوان: (صعوبات ومعوقات تطبيق إستراتيجيات التدريس الحديثة في مادة الفيزياء في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمات). | ||||
المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية | ||||
Article 9, Volume 2, Issue 6, April 2020, Page 278-301 PDF (1.71 MB) | ||||
Document Type: تقارير البحوث | ||||
DOI: 10.21608/ijrs.2020.170284 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى: التعرف صعوبات ومعوقات تطبيق استراتيجيات التدريس الحديثة في مادة الفيزياء في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمات لمادة الفيزياء، وتم استخدام المنهج الوصفي وتکونت عينة البحث من 60 معلمة، والتزمت الباحثة بتوجيه الاستبيان للمعلمات، واستخدمت الباحثة الاستبيان کأداة لجمع البيانات بعد تطبيقه علي المعلمات ممن لديهم الخبرة (3) سنوات فما فوق. | ||||
Keywords | ||||
صعوبات; استراتيجيات التدريس الحديثة; مادة الفيزياء | ||||
References | ||||
22. Fester.c.c(2006): Problems of beginning teachers at the secondary level. Unpublished Ph.D. Syracuse university.DA1-A,67(11). 23. Holbrook, J. &Rannikmae, M. (2007): The Nature of Science Education for Enhancing Scientific Literacy. International Journal of Science Education, 29(11),p p:1347- 1362.
| ||||
Statistics Article View: 338 PDF Download: 207 |
||||