أ. د. أسامة محمود فراج، أستاذ ورئيس قسم التعليم العالي والمستمر، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني نمط تکميلي وتعويضي أقل تکلفة وأکثر فاعلية). | ||||
المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية | ||||
Article 3, Volume 5, Issue 9, January 2021, Page 72-81 PDF (1.75 MB) | ||||
Document Type: تقارير البحوث | ||||
DOI: 10.21608/ijrs.2021.170819 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
هدفت الورقة إلى: تعرق مبررات استخدام التعليم الإلکتروني: وهناک بعض المبررات لاستخدام التعليم الإلکتروني، ومنها: سهولة تطبيقها في الصفوف الدراسية ومع معظم المواد الدراسية، يمکن استخدامها مع الأعداد الکبيرة من الطلبة، تنمية القدرة على الحوار والمناقشة وتزيد من تحصيل الطلبة في کافة المواد الدراسية، وتتفق مع وجهة النظر المعاصرة للقراءة باعتبارها نشاط يتفاعل فيه الطالب مع النص ويبين معنى ما يقرأه بذاته، واستخدمت الورقة المنهج الوصفي. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الإلکتروني; نمط تکميلي وتعويضي | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 384 PDF Download: 200 |
||||