القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.
قطب, ., عبد الباقي, ., الزهار, . (2021). القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 27(4.1), 187-228. doi: 10.21608/jsu.2021.171042
أحمد سمير قطب; سلوى محمد عبد الباقي; نبيل عيد الزهار. "القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 27, 4.1, 2021, 187-228. doi: 10.21608/jsu.2021.171042
قطب, ., عبد الباقي, ., الزهار, . (2021). 'القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 27(4.1), pp. 187-228. doi: 10.21608/jsu.2021.171042
قطب, ., عبد الباقي, ., الزهار, . القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2021; 27(4.1): 187-228. doi: 10.21608/jsu.2021.171042