EKB Journal Management System

1.

دراسة مقارنة للجامعات الشاملة في کلٍّ من الولايات المتحدة الأمريکية والصين وإمکان الإفادة منها في مصر A comparative study of comprehensive universities in the United States of America and China and the possibility of benefiting from it in Egypt

Pages 11-143
إيمان وصفي کامل السيد حرب

2.

"الضغوط الأکاديمية والاندفاع / التروى لدي التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية"

Pages 145-185
أحمد سمير قطب; سلوى محمد عبد الباقي; نبيل عيد الزهار

3.

القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.

Pages 187-228
أحمد سمير قطب; سلوى محمد عبد الباقي; نبيل عيد الزهار

4.

التفاعل بين نمط الأنشطة الإلکترونية (متزامنة/ غير متزامنة) والأسلوب المعرفي (إندفاع/ تروي) وأثره على تنمية المهارات الرقمية والتقبل التکنولوجي لدى طلاب الفرقة الأولى تکنولوجيا التعليم

Pages 229-299
سعودي صالح عبد العليم حسن

5.

تصميم برنامج لغوي تفاعلي للکتابة الصحفية الإلکترونية في ضوء نظرية معالجة المعلومات لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Pages 30-69

6.

البنية العاملية لمقياس الابتکارية الانفعالية لدي طلاب الجامعة Factorial Structure of Emotional Creativity Scale for University students

Pages 72-106

7.

الکفايات التقنية اللازمة لمعلمي التربية « الإسلامية في مدرسة المستقبل من وجهة » نظر المختصين

Pages 108-177

8.

لية التدريب على مهارات التفکير الابتکارى فى تحسين « » جودة الحياة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة السمعية البسيطة The Effectivenss of Training on Creative Thinking Skills and on Develping Quality of life for Simple Hearing Impaired Pupils

Pages 180-222

9.

برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية

Pages 214-282