EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 4.1 - Serial Number 1, April 2021  XML

1

دراسة مقارنة للجامعات الشاملة في کلٍّ من الولايات المتحدة الأمريکية والصين وإمکان الإفادة منها في مصر A comparative study of comprehensive universities in the United States of America and China and the possibility of benefiting from it in Egypt

Page 11-143
إيمان وصفي کامل السيد حرب

2

"الضغوط الأکاديمية والاندفاع / التروى لدي التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية"

Page 145-185
أحمد سمير قطب; سلوى محمد عبد الباقي; نبيل عيد الزهار

3

القلق وعلاقته بالأسلوب المعرفي تحمل -عدم تحمل الغموض لدي کل من التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة والعاديين في المرحلة الابتدائية.

Page 187-228
أحمد سمير قطب; سلوى محمد عبد الباقي; نبيل عيد الزهار

4

التفاعل بين نمط الأنشطة الإلکترونية (متزامنة/ غير متزامنة) والأسلوب المعرفي (إندفاع/ تروي) وأثره على تنمية المهارات الرقمية والتقبل التکنولوجي لدى طلاب الفرقة الأولى تکنولوجيا التعليم

Page 229-299
سعودي صالح عبد العليم حسن

5

تصميم برنامج لغوي تفاعلي للکتابة الصحفية الإلکترونية في ضوء نظرية معالجة المعلومات لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 30-69

6

البنية العاملية لمقياس الابتکارية الانفعالية لدي طلاب الجامعة Factorial Structure of Emotional Creativity Scale for University students

Page 72-106

7

الکفايات التقنية اللازمة لمعلمي التربية « الإسلامية في مدرسة المستقبل من وجهة » نظر المختصين

Page 108-177

8

لية التدريب على مهارات التفکير الابتکارى فى تحسين « » جودة الحياة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة السمعية البسيطة The Effectivenss of Training on Creative Thinking Skills and on Develping Quality of life for Simple Hearing Impaired Pupils

Page 180-222

9

برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية

Page 214-282