فاعلية استراتيجيات معالجة المعلومات في تحصيل مادة العلوم وخفض العبء المعرفي وتنمية التفکير المنظومي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية المهنية
جاد المولى, . (2018). فاعلية استراتيجيات معالجة المعلومات في تحصيل مادة العلوم وخفض العبء المعرفي وتنمية التفکير المنظومي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية المهنية. EKB Journal Management System, 104(1), 3-93. doi: 10.21608/maed.2018.171851
إيمان محمد جاد المولى. "فاعلية استراتيجيات معالجة المعلومات في تحصيل مادة العلوم وخفض العبء المعرفي وتنمية التفکير المنظومي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية المهنية". EKB Journal Management System, 104, 1, 2018, 3-93. doi: 10.21608/maed.2018.171851
جاد المولى, . (2018). 'فاعلية استراتيجيات معالجة المعلومات في تحصيل مادة العلوم وخفض العبء المعرفي وتنمية التفکير المنظومي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية المهنية', EKB Journal Management System, 104(1), pp. 3-93. doi: 10.21608/maed.2018.171851
جاد المولى, . فاعلية استراتيجيات معالجة المعلومات في تحصيل مادة العلوم وخفض العبء المعرفي وتنمية التفکير المنظومي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية المهنية. EKB Journal Management System, 2018; 104(1): 3-93. doi: 10.21608/maed.2018.171851