تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.
العبدالکريم, . (2024). تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.. EKB Journal Management System, 44(1), 39-56. doi: 10.21608/aja.2021.73307.1079
ماجد العبدالکريم. "تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 39-56. doi: 10.21608/aja.2021.73307.1079
العبدالکريم, . (2024). 'تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 39-56. doi: 10.21608/aja.2021.73307.1079
العبدالکريم, . تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 39-56. doi: 10.21608/aja.2021.73307.1079