iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 1-348
1
أثر مؤشرات المتانة المالية في قيمة البنوک المدرجة في بورصة الأوراق المالية المصرية
Page
3-18
رنا البطرنى; آلاء متولى
View Article
|
PDF
444.41 K
|
View on SCiNiTO
2
الأيديولوجيا في سياق الفکر الإداري: تحليل فلسفي نقدي للدلالات والبواعث والآثار
Page
19-38
عبدالله البريدي; فاطمة الغفيلي; رنا الحميدان; عبدالله الرميحي
View Article
|
PDF
406.55 K
|
View on SCiNiTO
3
تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.
Page
39-56
ماجد العبدالکريم
View Article
|
PDF
499.06 K
|
View on SCiNiTO
4
توسيط براعة تکنولوجيا المعلومات في العلاقة بين قدرات البنية التحتية السحابية والرشاقة التنظيمية: بالتطبيق على شرکات تعهيد خدمات تکنولوجيا المعلومات
Page
57-82
محمود عبد الرحمن کامل
View Article
|
PDF
674.09 K
|
View on SCiNiTO
5
"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر
Page
83-102
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض
View Article
|
PDF
577.9 K
|
View on SCiNiTO
6
البنية التحتية لتکنولوجيا المعلومات وعلاقتها بإدارة المواهب بالتطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية
Page
103-118
أمنية حمدي سيد; ليلى حسام الدين شکر; دينا فاروق العجرى
View Article
|
PDF
443.88 K
|
View on SCiNiTO
7
نموذج مقتـرح لتحليل أثـر قدرات اللوجستيات الخلفية كمتغيـر وسيط في تحسيـن كفاءة الأداء التشغيلي: دراسة تطبيقية على عينة من الشركات الصناعية العاملة في السوق المصري
Page
119-138
مبروک عطية
View Article
|
PDF
532.78 K
|
View on SCiNiTO
8
تأثيـر أدوات العمل وبيئة العمل المادية على درجة الرضا الوظيفي لدى عينة من العامليـن في المؤسسات الحكومية في محافظتي القاهرة والجيـزة
Page
139-156
عبدالناصر محمد سيد أحمد
View Article
|
PDF
428.85 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر الفساد على کفاءة التخليص الجمرکي في الدول العربية
Page
157-166
محمود مجدي بربري محمد
View Article
|
PDF
370.07 K
|
View on SCiNiTO
10
دور المدرسة الوطنية للإدارة في إعداد وتنمية قيادات المستقبل في المنظمات الحكومية الفلسطينية
Page
167-184
إسماعيل عريقات; ابتسام بواب
View Article
|
PDF
456.02 K
|
View on SCiNiTO
11
أثـر تـركيبة لجنة المخاطر على الأداء المالي للبنوك: دراسة على البنوك المدرجة في السوق السعودي
Page
185-204
فايز الشهري; عبداللطيف الملحم
View Article
|
PDF
476.82 K
|
View on SCiNiTO
12
دور القدرات المؤسساتية في تحقيق جودة العمل داخل صندوق النقد الدولي
Page
205-220
سجى الراجحي; هيفاء الدخيل
View Article
|
PDF
433.84 K
|
View on SCiNiTO
13
دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة
Page
221-236
سعيد محمد الغامدي; حسن عبدالقادر طيبه
View Article
|
PDF
398.88 K
|
View on SCiNiTO
14
تصور مقترح لتعزيز دور التدريب في تنمية الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية
Page
237-262
ساره محمد إسماعيل; شهد عبد الخالق الحفظي; بدرية محمد علي; بدر صالح العبدي محمد
View Article
|
PDF
481.02 K
|
View on SCiNiTO
15
تقييم جودة موازنة قطاع التعليم الحكومي من وجهة نظر القائمين عليها، والأطراف ذات العلاقة في فلسطين
Page
263-274
ايوب عليان
View Article
|
PDF
279.11 K
|
View on SCiNiTO
16
Measuring the Impact of Mental Accounting on Financial and Investment Decisions among Investors
Page
277-294
Abd El Rahman Mohammed Rashwan; Khalil Ibrahim Shaqfa
View Article
|
PDF
331.99 K
|
View on SCiNiTO
17
Critical Success Factors (CSFs) for Saudi Governmental Projects as Seen by Project Managers
Page
295-300
ترکي النمر
View Article
|
PDF
174.18 K
|
View on SCiNiTO
18
A Proposed Model for the Relationship between the Key Competitive Forces and the Differentiation Strategy in the Egyptian National Universities the Mediation Effect of Market Orientation
Page
301-320
Gihan Ahmed Omar
View Article
|
PDF
506.64 K
|
View on SCiNiTO
19
Investigating the Relation between Corporate Entrepreneurship and Employee Turnover Intention, Mediated by Job Satisfaction and Organizational Commitment: An Applied Study on Egyptian Petrochemicals Sector
Page
321-338
Ossama Atta; Maha Hafez Ahmed; Ayman Metwally; Mohammed A Ragheb
View Article
|
PDF
497.13 K
|
View on SCiNiTO
20
The Impact of Influencer Marketing on Consumers’ Intentions toward Beauty Brands After the Covid-19 Pandemic
Page
339-348
Sakar Khurshid; Doaa Ayoub; Wael Kortam
View Article
|
PDF
271.23 K
|
View on SCiNiTO