دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة
الغامدي, ., طيبه, . (2024). دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة. EKB Journal Management System, 44(1), 221-236. doi: 10.21608/aja.2023.218469.1472
سعيد محمد الغامدي; حسن عبدالقادر طيبه. "دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 221-236. doi: 10.21608/aja.2023.218469.1472
الغامدي, ., طيبه, . (2024). 'دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 221-236. doi: 10.21608/aja.2023.218469.1472
الغامدي, ., طيبه, . دور التوجه الريادي للقيادات الإدارية التعليمية في التحسين المستمر للأداء المؤسسي: دراسة ميدانيه على مدراء مدارس التعليم العام (بنين) بمحافظة جدة. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 221-236. doi: 10.21608/aja.2023.218469.1472