"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر
عوض, . (2024). "تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر. EKB Journal Management System, 44(1), 83-102. doi: 10.21608/aja.2021.75034.1083
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض. ""تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 83-102. doi: 10.21608/aja.2021.75034.1083
عوض, . (2024). '"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 83-102. doi: 10.21608/aja.2021.75034.1083
عوض, . "تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 83-102. doi: 10.21608/aja.2021.75034.1083