فاعلية استخدام العصف الذهني المدعم بالوسائط المتعددة في الدراسـات الاجتماعية لتنميـة التفکيــر الإبداعــي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحو المادة
إبراهيم, . (2017). فاعلية استخدام العصف الذهني المدعم بالوسائط المتعددة في الدراسـات الاجتماعية لتنميـة التفکيــر الإبداعــي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحو المادة. EKB Journal Management System, 98(2), 207-247. doi: 10.21608/maed.2017.172169
هيثم أسامة عبد الغني أحمد إبراهيم. "فاعلية استخدام العصف الذهني المدعم بالوسائط المتعددة في الدراسـات الاجتماعية لتنميـة التفکيــر الإبداعــي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحو المادة". EKB Journal Management System, 98, 2, 2017, 207-247. doi: 10.21608/maed.2017.172169
إبراهيم, . (2017). 'فاعلية استخدام العصف الذهني المدعم بالوسائط المتعددة في الدراسـات الاجتماعية لتنميـة التفکيــر الإبداعــي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحو المادة', EKB Journal Management System, 98(2), pp. 207-247. doi: 10.21608/maed.2017.172169
إبراهيم, . فاعلية استخدام العصف الذهني المدعم بالوسائط المتعددة في الدراسـات الاجتماعية لتنميـة التفکيــر الإبداعــي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحو المادة. EKB Journal Management System, 2017; 98(2): 207-247. doi: 10.21608/maed.2017.172169