التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين
مشترک, . (2020). التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 42(1), 329-458. doi: 10.21608/tessj.2021.173056
عايدة فاروق &منال السعيد مشترک. "التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 42, 1, 2020, 329-458. doi: 10.21608/tessj.2021.173056
مشترک, . (2020). 'التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 42(1), pp. 329-458. doi: 10.21608/tessj.2021.173056
مشترک, . التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2020; 42(1): 329-458. doi: 10.21608/tessj.2021.173056