iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 42, Issue 1, January 2020
1
دور الجامعات السعودية في تفعيل ثقافة المسئولية المجتمعية لدى الشباب الجامعي لمواجهة الأفکار المتطرفة "جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أنموذجاً"
Page
1-28
السيد إبراهيم&عيد رجب &سامي عبد الحميد مشترک
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية
Page
29-76
طارق على حسن الجبرونى الجبرونى
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط تقديم المهارة (کلي/ جزئي) في بيئة الحوسبة السحابية ومستوى السعة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات توظيف البيئة لدى اخصائيي تکنولوجيا التعليم
Page
77-176
أحمد فهيم بدر بدر
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
157-223
ايمان جمال السيد غنيم غنيم
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تدريبي مقترح قائم على التعلم النشط لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب کلية التربية جامعة حائل
Page
225-260
بدر بن عبد الله الحربي الحربي
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية
Page
261-327
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود مسعود
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
7
التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين
Page
329-458
عايدة فاروق &منال السعيد مشترک
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
8
اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة
Page
459-525
وليد يسري عبد الحي الرفاعي
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية نمطي التدريب (الإلکتروني والمدمج) في استخدام وتوظيف بعض أدوات الجيل الثاني للويب لتنمية مهارات تدريس التواصل الشفوي لدى الطلاب المعلمين بمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها
Page
528-589
د/ خلف الديب عثمان &د/ سيد شعبان عبدالعليم مشترک
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO