برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية
الجبرونى, . (2020). برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 42(1), 29-76. doi: 10.21608/tessj.2021.173046
طارق على حسن الجبرونى الجبرونى. "برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 42, 1, 2020, 29-76. doi: 10.21608/tessj.2021.173046
الجبرونى, . (2020). 'برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 42(1), pp. 29-76. doi: 10.21608/tessj.2021.173046
الجبرونى, . برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2020; 42(1): 29-76. doi: 10.21608/tessj.2021.173046