أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف
مشترک, . (2020). أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف. EKB Journal Management System, 44(3), 29-92. doi: 10.21608/tessj.2020.173083
عباس عبد العزيز &سالم بن مبارک مشترک. "أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 29-92. doi: 10.21608/tessj.2020.173083
مشترک, . (2020). 'أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 29-92. doi: 10.21608/tessj.2020.173083
مشترک, . أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 29-92. doi: 10.21608/tessj.2020.173083