EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 44, Issue 3, July 2022  XML

1

واقع استخدام المشروعات البحثية التطبيقية من خلال منصة الأدمودو Edmodo في تقييم طلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ظل جائحة کورونا

Page 1-28
حمدي محمد محمد البيطار البيطار

2

أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف

Page 29-92
عباس عبد العزيز &سالم بن مبارک مشترک

3

اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا

Page 121-173
محمد أبو الليل عبد الوکيل عبد الوکيل

4

اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق

Page 175-276
أحلام محمد السيد عبد الله عبد الله

5

بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين

Page 277-360
زينب أحمد على يوسف يوسف

6

استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا

Page 361-420
رباب محمد عبد الحميد الباسل الباسل

7

مستويات توظيف أعضاء هيئة التدريس للأنشطة الإلکترونية ببيئة التعليم الإلکتروني وفقًا لوجهة الضبط وعلاقتها بتوجهات أهداف الانجاز

Page 411-461
إيمان بنت عوضه عوضه

8

التفاعل بين أنماط التوجيه المصاحبة للأنشطة الإلکترونية (الحر- المقيد) والأسلوب المعرفى (التبسيط- التعقيد) فى بيئة المنصات التعليمية وأثره في تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 463-581
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم

9

العولمة بين القبول والرفض

Page 583-600
أيمن فاروق محمد عبد الرازق سعودي سعودي