استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا
الباسل, . (2022). استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 44(3), 361-420. doi: 10.21608/tessj.2022.173095
رباب محمد عبد الحميد الباسل الباسل. "استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا". EKB Journal Management System, 44, 3, 2022, 361-420. doi: 10.21608/tessj.2022.173095
الباسل, . (2022). 'استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 361-420. doi: 10.21608/tessj.2022.173095
الباسل, . استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا. EKB Journal Management System, 2022; 44(3): 361-420. doi: 10.21608/tessj.2022.173095