برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text
عبدالله, . (2021). برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text. EKB Journal Management System, 27(2), 91-154. doi: 10.21608/jsu.2021.173265
رحاب زناتي عبدالله. "برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text". EKB Journal Management System, 27, 2, 2021, 91-154. doi: 10.21608/jsu.2021.173265
عبدالله, . (2021). 'برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 91-154. doi: 10.21608/jsu.2021.173265
عبدالله, . برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text. EKB Journal Management System, 2021; 27(2): 91-154. doi: 10.21608/jsu.2021.173265