iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 2, February 2021
1
التَّرْبِيَةُ الْوِقَائِيَّةُ فِي الْإِسْلَامِ مَدْخَلٌ لِمُوَاجَهَةِ فَيْرُوسِ کُورُونَا وَدَوْرُ الْمُؤَسَّسَاتِ التَّرْبَوِيَّةِ فِي تَحْقِيقِهَا Protective Education in Islam: a Method for Confronting Coronavirus and The Role of educational institutions in its Implement
Page
29-90
حامد أحمد محمد السيد شحاته
View Article
|
View on SCiNiTO
2
برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية AMobile Program for Developing the Heritage Vocabulary Based on Combining Explicit and Implicit Education and its Effect on Developing the Reading Comprehension Skills of Heritage Text
Page
91-154
رحاب زناتي عبدالله
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
3
الذکاء الاصطناعي کمدخل لتحويل جامعة الإسکندرية إلى جامعة ذکية (صيغة مقترحة)
Page
155-313
أفکار سعيد خميس عطية
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO