نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية
رشدي, . (2020). نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية. EKB Journal Management System, 43(2), 215-261. doi: 10.21608/tessj.2020.173340
إبراهيم محمد عبد الله رشدي رشدي. "نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية". EKB Journal Management System, 43, 2, 2020, 215-261. doi: 10.21608/tessj.2020.173340
رشدي, . (2020). 'نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 215-261. doi: 10.21608/tessj.2020.173340
رشدي, . نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية. EKB Journal Management System, 2020; 43(2): 215-261. doi: 10.21608/tessj.2020.173340