نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي
مشترک, . (2020). نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي. EKB Journal Management System, 43(2), 263-356. doi: 10.21608/tessj.2020.173341
مها محمد کمال الطاهر&ولاء أحمد عباس مرسي مشترک. "نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي". EKB Journal Management System, 43, 2, 2020, 263-356. doi: 10.21608/tessj.2020.173341
مشترک, . (2020). 'نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 263-356. doi: 10.21608/tessj.2020.173341
مشترک, . نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي. EKB Journal Management System, 2020; 43(2): 263-356. doi: 10.21608/tessj.2020.173341