اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية
مشترک, . (2020). اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية. EKB Journal Management System, 43(2), 357-447. doi: 10.21608/tessj.2020.173343
ايمان محمد مکرم مهني &أحمد محمد فهمي مشترک. "اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية". EKB Journal Management System, 43, 2, 2020, 357-447. doi: 10.21608/tessj.2020.173343
مشترک, . (2020). 'اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 357-447. doi: 10.21608/tessj.2020.173343
مشترک, . اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية. EKB Journal Management System, 2020; 43(2): 357-447. doi: 10.21608/tessj.2020.173343