واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم
بن خليفة العديل, . (2021). واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 50(2), 139-165. doi: 10.21608/jfes.2021.173709
عبدالله بن خليفة العديل. "واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 50, 2, 2021, 139-165. doi: 10.21608/jfes.2021.173709
بن خليفة العديل, . (2021). 'واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 50(2), pp. 139-165. doi: 10.21608/jfes.2021.173709
بن خليفة العديل, . واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2021; 50(2): 139-165. doi: 10.21608/jfes.2021.173709