iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 50, Issue 2, May 2021, Page 1-362
1
فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض مستوى التنمر الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-46
کاميليا حسن محمد علي عويس; صلاح فؤاد محمد مکاوي; طارق على محمود
View Article
|
PDF
415.5 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي باستخدام لغة الإشارة العربية الموحدة في تحسين التحصيل الدراسي لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية
Page
47-74
جمعة محمد إبراهيم إبراهيم
View Article
|
PDF
401.25 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام برنامج حاسوبي فى حل بعض المسائل في مادة الرياضيات لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي ذوي صعوبات التعلم
Page
75-99
هالة حسين أحمد عبد الحليم
View Article
|
PDF
441.34 K
|
View on SCiNiTO
4
التحصيل الدراسي و علاقتة بقلق المستقبل والضغوط الأکاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
100-138
إيمان سمير حسن سليمان; اعتدال عباس حسانين; منال شمس الدين أحمد
View Article
|
PDF
800.03 K
|
View on SCiNiTO
5
واقع توفر الکفايات الأساسية لتقويم الطلاب في بيئات التعليم الافتراضية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات السعودية خلال جائحة کورونا من وجهة نظرهم
Page
139-165
عبدالله بن خليفة العديل
View Article
|
PDF
293.96 K
|
View on SCiNiTO
6
دور القيادة التحويلية في تحسين الأداء الإداري بالمؤسسات العامة (بالتطبيق على جامعة الباحة)
Page
166-204
ليلى علي أحمد الغامدي
View Article
|
PDF
562.1 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير عملية اختيار مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت بالإفادة من الخبرة الأسترالية
Page
205-245
فاطمة محمد شالح سمرة الرشيدي; بيومي محمد ضحاوي; نهى محمد زکريا العاصي
View Article
|
PDF
420.61 K
|
View on SCiNiTO
8
دراسة مقارنة للبرامج التدريبية لمعلمي التعليم الابتدائي الأزهري بمصر وأستراليا
Page
246-281
السيد عاقل عبدالله البنان; بيومي محمد ضحاوي; مصطفي عبد الحميد عناني
View Article
|
PDF
362.84 K
|
View on SCiNiTO
9
رؤية بعض خبراء تربية الطفل للاحتياجات التربوية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء بعض التجديدات التربوية
Page
282-329
مي مصطفي أنور حسن فرج
View Article
|
PDF
393.91 K
|
View on SCiNiTO
10
المنهج النقدي والجدلي عند ابن حزم
Page
330-362
أحمد حامد أحمد دسوقى
View Article
|
PDF
392.6 K
|
View on SCiNiTO