إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية
حسين, . (2018). إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 101(1), 3-55. doi: 10.21608/maed.2017.174025
السيد حسين محمد حسين. "إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 101, 1, 2018, 3-55. doi: 10.21608/maed.2017.174025
حسين, . (2018). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 101(1), pp. 3-55. doi: 10.21608/maed.2017.174025
حسين, . إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2018; 101(1): 3-55. doi: 10.21608/maed.2017.174025