iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 101, Issue 1, January 2018, Page 3-469
1
إستراتيجية مقترحة قائمة على التصور الذهني والمدخل متعدد الحواس في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ الإعداد المهني بمدارس التربية الفکرية
Page
3-55
السيد حسين محمد حسين
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج لتنمية معارف معلمي التربية الفنية بالبحوث الإجرائية وتنمية اتجاهاتهم نحوها وخفض القلق التدريسي لديهم
Page
57-161
محمد رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية
Page
163-209
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح قائم على المستحدثات التکنولوجية لتنمية الأداء التدريسي والوعي بها لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بکلية التربية
Page
211-259
تهانى عطية محمود البنا
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام نموذج سوم (SWOM) في تحصيل طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء وتنمية مهاراتهم في الفهم العميق
Page
261-305
شرين السيد إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية
Page
307-377
ايمان محمد جاد
View Article
|
PDF
2.43 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج مقترح في اللغة العربية قائم على مهارات التعبير الکتابي الإبداعي في تنمية نمط التفکير الأيمن للدماغ وأثره على أساليب التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
379-449
منى مصطفى السعيد السعيد جبريل
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
8
ثنائية التعليم و أبناء الثقافة الثالثة
Page
541-469
بثينة عبد الروؤف رمضان
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO