فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية
إسماعيل, . (2018). فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 101(1), 163-209. doi: 10.21608/maed.2017.174028
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل. "فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 101, 1, 2018, 163-209. doi: 10.21608/maed.2017.174028
إسماعيل, . (2018). 'فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 101(1), pp. 163-209. doi: 10.21608/maed.2017.174028
إسماعيل, . فاعلية وحدة دراسية إثرائية باستخدام جلسات الأنشطة التکاملية للغة العربية في تحسين الإبداع اللغوي لتلاميذ الصف الأول المتوسط الموهوبين لغويا بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 101(1): 163-209. doi: 10.21608/maed.2017.174028