فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية
جاد, . (2018). فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 101(1), 307-377. doi: 10.21608/maed.2017.174034
ايمان محمد جاد. "فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 101, 1, 2018, 307-377. doi: 10.21608/maed.2017.174034
جاد, . (2018). 'فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 101(1), pp. 307-377. doi: 10.21608/maed.2017.174034
جاد, . فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس مادة العلوم لتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ المعاقين عقلياً بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 101(1): 307-377. doi: 10.21608/maed.2017.174034