التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
امين زکي الملواني, . (2021). التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(6), 3-117. doi: 10.21608/tesr.2021.174101
مروة امين زکي الملواني. "التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 6, 2021, 3-117. doi: 10.21608/tesr.2021.174101
امين زکي الملواني, . (2021). 'التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(6), pp. 3-117. doi: 10.21608/tesr.2021.174101
امين زکي الملواني, . التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 31(6): 3-117. doi: 10.21608/tesr.2021.174101