iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, Issue 6, June 2021
1
التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
3-117
مروة امين زکي الملواني
View Article
|
PDF
966.26 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام تکنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلکترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن التعلم لديهم
Page
93-184
سعيد عبد الموجود الاعصر
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية إنفوجرافيک لتنمية الوعي الصحي الوقائي للوقاية من فيروس کورونا وعلاقته بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
185-225
عبده فرج عبده احمد
View Article
|
PDF
649.07 K
|
View on SCiNiTO
4
نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..
Page
271-445
سلوى فتحى محمود المصرى
View Article
|
PDF
3.51 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين أنماط الإبحار (الخطي، الهرمي، الشبکي) ووجهة الضبط (الداخلي، الخارجي) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهـارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ...
Page
227-333
هند محمود على قاسم
View Article
|
PDF
3.36 MB
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين أسلوب تنظيم المحتوى(الکلى، الجزئي) ومستوى المعرفة السابقة(مبدئ، متوسط / متقدم) ببيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات رياض الأطفال.
Page
335-442
رشا يحي السيد
View Article
|
PDF
2.67 MB
|
View on SCiNiTO