EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 3-117
مروة امين زکي الملواني

2.

استخدام تکنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلکترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن التعلم لديهم

Pages 93-184
سعيد عبد الموجود الاعصر

3.

فاعلية إنفوجرافيک لتنمية الوعي الصحي الوقائي للوقاية من فيروس کورونا وعلاقته بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 185-225
عبده فرج عبده احمد

4.

نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..

Pages 271-445
سلوى فتحى محمود المصرى

5.

التفاعل بين أنماط الإبحار (الخطي، الهرمي، الشبکي) ووجهة الضبط (الداخلي، الخارجي) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهـارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ...

Pages 227-333
هند محمود على قاسم

6.

التفاعل بين أسلوب تنظيم المحتوى(الکلى، الجزئي) ومستوى المعرفة السابقة(مبدئ، متوسط / متقدم) ببيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات رياض الأطفال.

Pages 335-442
رشا يحي السيد