iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
3-117
مروة امين زکي الملواني
View Article
PDF
966.26 K
2.
استخدام تکنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلکترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن التعلم لديهم
Pages
93-184
سعيد عبد الموجود الاعصر
View Article
PDF
1.05 M
3.
فاعلية إنفوجرافيک لتنمية الوعي الصحي الوقائي للوقاية من فيروس کورونا وعلاقته بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
185-225
عبده فرج عبده احمد
View Article
PDF
649.07 K
4.
نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..
Pages
271-445
سلوى فتحى محمود المصرى
View Article
PDF
3.51 M
5.
التفاعل بين أنماط الإبحار (الخطي، الهرمي، الشبکي) ووجهة الضبط (الداخلي، الخارجي) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهـارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ...
Pages
227-333
هند محمود على قاسم
View Article
PDF
3.36 M
6.
التفاعل بين أسلوب تنظيم المحتوى(الکلى، الجزئي) ومستوى المعرفة السابقة(مبدئ، متوسط / متقدم) ببيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات رياض الأطفال.
Pages
335-442
رشا يحي السيد
View Article
PDF
2.67 M