نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..
فتحى محمود المصرى, . (2021). نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ... EKB Journal Management System, 31(6), 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242381
سلوى فتحى محمود المصرى. "نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..". EKB Journal Management System, 31, 6, 2021, 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242381
فتحى محمود المصرى, . (2021). 'نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ..', EKB Journal Management System, 31(6), pp. 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242381
فتحى محمود المصرى, . نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا ... EKB Journal Management System, 2021; 31(6): 271-445. doi: 10.21608/tesr.2021.242381