الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية
عبد الفتاح الملاحــــة, . (2021). الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 87(87), 69-136. doi: 10.21608/edusohag.2021.174485
حنان عبد الفتاح الملاحــــة. "الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 87, 87, 2021, 69-136. doi: 10.21608/edusohag.2021.174485
عبد الفتاح الملاحــــة, . (2021). 'الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 87(87), pp. 69-136. doi: 10.21608/edusohag.2021.174485
عبد الفتاح الملاحــــة, . الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 87(87): 69-136. doi: 10.21608/edusohag.2021.174485