فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
محمود, . (2018). فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 101(2), 733-865. doi: 10.21608/maed.2018.174617
الفرحاتى السيد محمود. "فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 101, 2, 2018, 733-865. doi: 10.21608/maed.2018.174617
محمود, . (2018). 'فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 101(2), pp. 733-865. doi: 10.21608/maed.2018.174617
محمود, . فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 101(2): 733-865. doi: 10.21608/maed.2018.174617