iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 101, Issue 2, January 2018, Page 473-931
1
رؤية استشرافية لتحديد المتطلبات اللازمة لإدارة أصول المعرفة بالمؤسسات الأکاديمية والتعليمية تحقيقاً للتنمية المستدامة (جامعة أم القرى نموذجاً)
Page
473-509
محمد فکري فتحي صادق
View Article
|
PDF
883.42 K
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتفعيل الشراکة المجتمعية للجامعة العربية المفتوحة في المملکة العربية السعودية
Page
511-561
نورالدين محمد نصار
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات تطبيق نظام مدارس التعليم الأساسي الياباني في مصر
Page
563-609
محمود عمر أحمد عيد
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور جودة حياة العمل في العلاقة بين رأس المال النفسي ومستوى الالتزام التنظيمي لدى أعضاء هيئة التدريس بکلية التربية في جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية
Page
611-665
محمود سيد علي أبوسيف
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
5
إشکالية التجديد التربوي في ضوء نظرية المعرفة العلمية (الابستمولوجيا) رؤية تنظيرية لإنجاح الأليات التطبيقية للتجديد التربوي
Page
667-703
دعاء حمدى محمود مصطفى
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
6
القدرة التنبؤية للدافع المعرفي والتفاؤل والتشاؤم بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية جامعة سوهاج
Page
705-731
خالد أحمد عبد العال إبراهيم
View Article
|
PDF
1004.95 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية تدريب معلمى العلوم والرياضيات على أنموذح التفکير النشط فى سياق اجتماعى TASC وخرائط التفکير فى تنمية القدرات المعرفية للاستدلال واليقظة العقلية ودافعية التعلم والأداء المعرفى على اختبار TIMSS لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
Page
733-865
الفرحاتى السيد محمود
View Article
|
PDF
2.92 MB
|
View on SCiNiTO
8
نموذج التثبيط السلوکي واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد
Page
867-897
سماح أبو السعود أبو الخير رسلان
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام نموذج التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البحث العلمي لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال بجامعة نجران
Page
899-931
وئام محمد السيد إسماعيل
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO