استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية
الهنداوي, . (2020). استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 111(3), 959-987. doi: 10.21608/maed.2020.174673
صفاء عبد العاطي إسماعيل متولي الهنداوي. "استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 111, 3, 2020, 959-987. doi: 10.21608/maed.2020.174673
الهنداوي, . (2020). 'استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 111(3), pp. 959-987. doi: 10.21608/maed.2020.174673
الهنداوي, . استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 111(3): 959-987. doi: 10.21608/maed.2020.174673