iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 111, Issue 3, July 2020, Page 755-1538
1
برنامج علاجى مقترح قائم على تدريس الأقران للتلاميذ المتأخرين دراسياً فى مادة العلوم بالمرحلة الإبتدائية بمدارس اللغات وأثره فى التحصيل ودافعيتهم نحو التعلم
Page
755-807
ولاء جلال البيومى الغريب
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم علي الدراما التاريخية لتنمية التخيل الإبداعي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
809-840
هالة السيد أحمد عبد العال
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح قائم على خرائط السلوک لتنمية المفاهيم الصحية فى العلوم للتلاميذ المعاقين عقلياً
Page
841-890
إيمان على عبد الهادي على
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية إقناعية لتعديل التصورات الخطأ للمفاهيم الدينيةفي مادة الـتربيــة الديـنـيـة الإسـلامـيـة لدى طلاب المرحـلـة الثـانـويــة
Page
893-920
أحمد فهمي بدوي أحمد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استراتيجية الأرکان الأربعة في تدريس العلوم علي التحصيل وتنمية مهارات حل المشکلات لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية.
Page
921-956
نهي محمد محمد الشربيني الحصي
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام القصة المدعومة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية القيم البيئية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية
Page
959-987
صفاء عبد العاطي إسماعيل متولي الهنداوي
View Article
|
View on SCiNiTO
7
متطلبات اعتماد برنامج إعداد معلم اللغة العربية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى
Page
989-1017
محمد عبد السلام محمد
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
8
فـاعلية نموذج البنية المعرفية لتدريس الرياضيات في تنمية مهارات التواصل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1019-1050
جـاد جـاد السيد جـاد سيدأحمد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية مهاراالتواصل غير اللفظي لدى الطلاب المعلمين بشعبةالتربية الخاصة تخصص الإعاقة السمعية
Page
1051-1097
مـيـرنا مـدحـت عـبـد الـحمـــيد الـمتولـي
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعـلـية مـدخــــــل تحـليـل المـهـام في علاج الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
1099-1133
مها أحمد بکر عبدالله
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
11
" تصور مقترح لمنهج الحاسب الآلي للمرحلة المتوسطة في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030 "
Page
1135-1175
عمر محمد أحمد الغامدي
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
12
فعالية استراتيجية العصف الذهني التعاوني في تنمية مهارات التفکير الناقد في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية مختلفى السعة العقلية.
Page
1177-1205
أحمد ممدوح الصاوي طلبه
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج قائم على الذکاءات المتعددة باستخدام التعليم المدمج لتنمية الأداءات التدريسية لمعلمات الرياضيات بمرحلة التعليم الأساسي بالأردن
Page
1207-1243
سماهر خالد الختاتنة
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
14
استخدام التعلم القائم على الاستبطان في تدريس مادة الأحياء لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة ومتعة التعلم لدى طلبة المرحلة الثانوية
Page
1245-1280
هبه عادل السيد راضي
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
15
فعالية التعلم المعکوس في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفکير البصري في مقرر العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة
Page
1281-1320
عبدا لرحمن حسن عبدالله الشهري
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
16
فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.
Page
1323-1357
يسرى محمد أحمد إبراهيم الأمير
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
17
برنامج قائم على القراءة المکثفة لعلاج صعوبات التعبير الکتابي الوظيفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1359-1397
دعاء عبد العظيم إبراهيم
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
18
فاعلية إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية المفاهيم الفقهية والتفکير فوق المعرفي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط.
Page
1399-1435
نورة منيف سعد البقمي
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
19
مستويات التفکير الأخلاقي وعلاقتها بمهارة حل المشکلات لدى طلبة الصف الثالث ثانوي بإدارة تعليم محافظة القنفذة
Page
1437-1467
موسى أحمد الشقيفي
View Article
|
PDF
879.39 K
|
View on SCiNiTO
20
برنامج قائم على البنى الدلالية لتنمية مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1469-1505
آيـة محـمد محـمد رجـب
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
21
التفاعل بين طريقة التدريس والدافعية العقلية وأثره علي التحصيل في الکيمياء وتنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى طلبة المرحلة الثانوية
Page
1507-1537
عفت أحمد عبد المنعم الباز
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO