فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.
الأمير, . (2020). فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 111(3), 1323-1357. doi: 10.21608/maed.2020.174687
يسرى محمد أحمد إبراهيم الأمير. "فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 111, 3, 2020, 1323-1357. doi: 10.21608/maed.2020.174687
الأمير, . (2020). 'فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 111(3), pp. 1323-1357. doi: 10.21608/maed.2020.174687
الأمير, . فعالية التعلم المنظم ذاتياً في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد والطموح الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2020; 111(3): 1323-1357. doi: 10.21608/maed.2020.174687