توظيف نموذج مقترح لتطوير کتب الواقع المعزز للتلاميذ ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعلم
حسين, ., اسامة, . (2021). توظيف نموذج مقترح لتطوير کتب الواقع المعزز للتلاميذ ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعلم. EKB Journal Management System, 22(4), 593-687. doi: 10.21608/jsre.2021.61573.1266
مي حسين; شيماء اسامة. "توظيف نموذج مقترح لتطوير کتب الواقع المعزز للتلاميذ ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعلم". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 593-687. doi: 10.21608/jsre.2021.61573.1266
حسين, ., اسامة, . (2021). 'توظيف نموذج مقترح لتطوير کتب الواقع المعزز للتلاميذ ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعلم', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 593-687. doi: 10.21608/jsre.2021.61573.1266
حسين, ., اسامة, . توظيف نموذج مقترح لتطوير کتب الواقع المعزز للتلاميذ ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لتنمية التحصيل وبقاء اثر التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 593-687. doi: 10.21608/jsre.2021.61573.1266