توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا) | ||||
العلوم التربوية | ||||
Article 4, Volume 29, Issue 1, February 2021, Page 101-122 PDF (415.21 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2021.174848 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
المستخلص: استهدفت الورقة البحثية تعرف التوجهات الحديثة للتقويم التربوي؛ من أجل التحول الرقمي، وذلک من خلال تناول العناصر الآتية: 1- التقويم التربوي والتحول الرقمي (إطار مفاهيمي) 2- واقع التقويم التربوي في مصر 3- أساليب وأدوات التقويم المناسبة للتحول الرقمي 4- متطلبات استخدام أساليب التقويم الرقمية في التعليم 5- تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية: التقويم التربوي - التحول الرقمي; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 937 PDF Download: 673 |
||||