توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)
مشترک, . (2021). توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا). EKB Journal Management System, 29(1), 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک. "توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)". EKB Journal Management System, 29, 1, 2021, 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
مشترک, . (2021). 'توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848
مشترک, . توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا). EKB Journal Management System, 2021; 29(1): 101-122. doi: 10.21608/ssj.2021.174848