EKB Journal Management System

1.

توظيف متطلبات الاقتصاد القائم على المعرفة في مناهج اللغة العربية من وجهة نظر معلميها ومشرفيها بسلطنة عمان

Pages 23-45
د/ فاطمة محمد الکاف & أ / نسرين محمد الکاف مشترک

2.

واقع التعلم عن بعد في تدريس مناهج اللغة العربية من وجهة نظر معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا

Pages 47-90
د. نوير مسعود عواض الرشيدي الرشيدي

3.

الصفوف الافتراضية بين الواقع والمستقبل في زمن کورونا

Pages 91-100
م. د. أسوان صابر ماجد ماجد

4.

توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)

Pages 101-122
أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک

5.

المناهج الدراسية ومهارات القرن الحادي والعشرين

Pages 123-140
د /إيمان سلامة محمود على على

6.

تنمية مهارات التعليم والتعلم القائم على اقتصاد المعرفة (المدارس الذکية نموذجًا)

Pages 141-180
أ.د/ صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبي عبدالنبي

7.

تطوير مناهج تعليم العلوم، والدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي في ضوء أبعاد اقتصاد المعرفة

Pages 181-234
د/ عزة شديد محمد عبدالله&د/ مروة صلاح أنور العدوي مشترک

8.

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية مراقبة النمو المعرفى (K.W.L.A.H) فى تنمية مهارات الإملاء لتلاميذ الصف الأول الإعدادى

Pages 245-311
د/ سمر سامح محمد محمد علي علي

9.

استراتيجيات تعليم وتعلم مقترحة لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي

Pages 313-327
د / شيماء حسنين أحمد أحمد

10.

آليات مقترحة لتطوير دور البرامج الأکاديمية بالجامعات المصرية في تحقيق أبعاد مجتمع المعرفة في ضوء الخبرة الفنلندية

Pages 329-376
أ / أمل السيد إبراهيم عبد اللطيف عبد اللطيف

11.

المناهج ومهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الممارسات الحياتية لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة التربية الموسيقية

Pages 377-391
د / ميادة محمد محمد أحمد وهدان وهدان

12.

نموذج سببى لمنبئات الصمود الأکاديمى فى علاقته باليقظة العقلية والتنظيم الانفعالى لدى طلاب الجامعة.

Pages 1-66
د/ أحمد ثابت فضل رمضان