iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 1, February 2021 (مؤتمر الکلية)
1
توظيف متطلبات الاقتصاد القائم على المعرفة في مناهج اللغة العربية من وجهة نظر معلميها ومشرفيها بسلطنة عمان
Page
23-45
د/ فاطمة محمد الکاف & أ / نسرين محمد الکاف مشترک
View Article
|
PDF
723.95 K
|
View on SCiNiTO
2
واقع التعلم عن بعد في تدريس مناهج اللغة العربية من وجهة نظر معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت في ظل جائحة کورونا
Page
47-90
د. نوير مسعود عواض الرشيدي الرشيدي
View Article
|
PDF
951.39 K
|
View on SCiNiTO
3
الصفوف الافتراضية بين الواقع والمستقبل في زمن کورونا
Page
91-100
م. د. أسوان صابر ماجد ماجد
View Article
|
PDF
213.05 K
|
View on SCiNiTO
4
توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا)
Page
101-122
أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک
View Article
|
PDF
415.21 K
|
View on SCiNiTO
5
المناهج الدراسية ومهارات القرن الحادي والعشرين
Page
123-140
د /إيمان سلامة محمود على على
View Article
|
PDF
325.62 K
|
View on SCiNiTO
6
تنمية مهارات التعليم والتعلم القائم على اقتصاد المعرفة (المدارس الذکية نموذجًا)
Page
141-180
أ.د/ صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبي عبدالنبي
View Article
|
PDF
906.46 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير مناهج تعليم العلوم، والدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي في ضوء أبعاد اقتصاد المعرفة
Page
181-234
د/ عزة شديد محمد عبدالله&د/ مروة صلاح أنور العدوي مشترک
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية مراقبة النمو المعرفى (K.W.L.A.H) فى تنمية مهارات الإملاء لتلاميذ الصف الأول الإعدادى
Page
245-311
د/ سمر سامح محمد محمد علي علي
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
9
استراتيجيات تعليم وتعلم مقترحة لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي
Page
313-327
د / شيماء حسنين أحمد أحمد
View Article
|
PDF
332.66 K
|
View on SCiNiTO
10
آليات مقترحة لتطوير دور البرامج الأکاديمية بالجامعات المصرية في تحقيق أبعاد مجتمع المعرفة في ضوء الخبرة الفنلندية
Page
329-376
أ / أمل السيد إبراهيم عبد اللطيف عبد اللطيف
View Article
|
PDF
666.46 K
|
View on SCiNiTO
11
المناهج ومهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الممارسات الحياتية لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مادة التربية الموسيقية
Page
377-391
د / ميادة محمد محمد أحمد وهدان وهدان
View Article
|
PDF
487.29 K
|
View on SCiNiTO
12
نموذج سببى لمنبئات الصمود الأکاديمى فى علاقته باليقظة العقلية والتنظيم الانفعالى لدى طلاب الجامعة.
Page
1-66
د/ أحمد ثابت فضل رمضان
View Article
|
View on SCiNiTO