فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم
حسن رشاد أبوبکر, . (2017). فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 36(36), 327-400. doi: 10.21608/deu.2017.17516
مي فتحی حسن رشاد أبوبکر. "فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 36, 36, 2017, 327-400. doi: 10.21608/deu.2017.17516
حسن رشاد أبوبکر, . (2017). 'فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 327-400. doi: 10.21608/deu.2017.17516
حسن رشاد أبوبکر, . فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2017; 36(36): 327-400. doi: 10.21608/deu.2017.17516