iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 36, May 2017, Page 17-581
1
کشاف المجلة من العدد الأول الى العدد الخامس والثلاثون
Page
17-58
View Article
|
PDF
556.17 K
|
View on SCiNiTO
2
اليوسي ماس وتنمية الاتجاه نحو الرياضيات وتنمية التحصيل لدى طلاب المرحلة الابتدائية
Page
63-90
أحمد محمد نبوي حسب النبي; أحمد بن سالم بن سلمان السميري
View Article
|
PDF
414.22 K
|
View on SCiNiTO
3
التعليم والتنافسية في تايلاند وإمکانية الإفادة منها في تطوير نظام التعليم قبل الجامعي في مصر
Page
93-247
أحمد محمد نبوي حسب النبي
View Article
|
PDF
839.43 K
|
View on SCiNiTO
4
مشروعية الدليل الالکتروني الصادر عن التفتيش الجنائي "دراسة مقارنة"
Page
251-279
فهد دخین العدواني
View Article
|
PDF
621.91 K
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتطوير التعليــم الأساسـي في مصــر على ضوء التوجهات العالمية
Page
283-323
مــها عــبد الباقـــی جـــويــــلي
View Article
|
PDF
567.11 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية تنوع الأنشطة ببرامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية التحصيل المعرفي والإدراک البصري لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم
Page
327-400
مي فتحی حسن رشاد أبوبکر
View Article
|
PDF
894.88 K
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لتطوير نظام الدراسة والامتحان بشهادة الثانوية العامة في مصر على ضوء سياسات القبول بالتعليم العالي
Page
403-475
هناء إبراهیم إبراهيم سليمان
View Article
|
PDF
491.06 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر بعض متغيرات عرض المثيرات البصرية في برامج الکمبيوتر التعليمية على تنمية مهارات الاتصال الالکتروني لدى ضعاف السمع
Page
479-534
هناء عبدالعال محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
868.78 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج مقترح لإکساب طلاب تکنولوجيا التعليم مهارات إنتاج الصور المولدة بالحاسوب
Page
539-550
وليد محمد عبدالحميد دسوقى
View Article
|
PDF
313.94 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبي مدمج قائم على الاحتياجات المهنية لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي "بحث إجرائي"
Page
553-565
على محمد أبوالمعاطي إبراهيم
View Article
|
PDF
413.5 K
|
View on SCiNiTO
11
تقنية الواقع المعزز Augmented Reality وتطبيقاتها في عمليتى التعليم والتعلم
Page
571-581
هناء رزق محمد
View Article
|
PDF
309.1 K
|
View on SCiNiTO